Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الأربعاء , 19 حزيران 2024 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
واحة الايمان
الثلاثاء , 14 تشرين الثاني , 2023 :: 10:55 ص
الأوقاف والإحصاءات العامة توقعان اتفاقية تعاون مشترك

جبال البلقاء الاخباري: أبرمت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، اتفاقية تعاون مع دائرة الإحصاءات العامة، اليوم الثلاثاء، للاستفادة من الخبرات والإمكانيات والكفاءات والبرامج التدريبية لدى دائرة الإحصاءات والتعاون والتنسيق في تحليل استطلاعات الرأي الصادرة عن وزارة الأوقاف.

ووقع الاتفاقية وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة، ومدير عام دائرة الإحصاءات العامة الدكتور حيدر فريحات.

وأوضحت الوزارة في بيان، اليوم الثلاثاء، أن الاتفاقية تهدف لتدريب عدد من موظفيها، ضمن الخطة السنوية للتدريب في مركز التدريب الإحصائي بشكل مجاني، بما يخدم العمل الإحصائي من باب المسؤولية المجتمعية في خدمة موظفي القطاع العام.

وأشار البيان إلى استعداد دائرة الإحصاءات العامة على تقديم خبراتها في مجال تحليل واستخراج نتائج الاستبانات واستطلاعات الرأي الخاصة بوزارة الأوقاف، لافتاً الى أن الاتفاقية جاءت لرفع أداء الموظفين إلى مستويات من الجودة والتميّز، بما ينعكس بالنفع والفائدة على القطاع العام.

(بترا)




التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2023 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.