Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الإثنين , 03 آب 2020 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
الطريق الى البرلمان
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
الحالة الصحية للنواصرة مستقرة
رأينا
السبت , 30 تشرين الثاني , 2019 :: 8:24 م
اشرف الشنيكات يكتب: دور الحاكم الاداري؟! نايف الحجايا انموذجا

جبال البلقاء الاخباري: اقسم بالله في بداية مقالي انني عندمت سمعت انه تم ايقاف الناشط خالد الشراري بتهمة التقليل من انجازات متصرفية لواء الازرق لم اصدق وقلت في نفسي بالتاكيد هنالك سبب اخر للتوقيف وربما ان من اوصل لي المعلومة قد يكون لم يسمع جيدا الخبر او المعلومة مغلوطة ، وبعد التحقق منها تاكدت انه فعلا تم ايقافة بتهمة التقليل من انجازات متصرفية الازرق!!!!

اولا اريد ان اسال ما هي انجازات متصرفية الازرق؟ واتمنى من المعنيين فيها تزويدنا بهذه الانجازات حتى نقارنها بعمل المتصرفيات الاخرى لنعرف هل تم التقليل منها اما لا ؟!!! وهنا اقول ان وزير الداخلية سلامة حماد تدخل للافراج عن الناشط خالد الشراري،وانا هنا اكتب ليس فقط للاشارة لهذه التهمة الغير منطقية بل اكتب حتى يعرف الجميع ما هو دور الحاكم الاداري الحقيقي،فهو يمثل السلطة التنفيذية في المحافظة او اللواء او القضاء لكن ليس الحاكم بامره ولا هو الدكتاتور في زمن العبودية،واعتقد جازما ان هذه الحوادث التي نسمع فيها بين الحين والاخر تعود لضعف الخبرات لدى بعض الحكام الاداريين.

وحتى اكون منصفا اريد الحديث عن محافظة البلقاء والحديث عن الحكام الاداريين العاملين فيها تحت قيادة محافظ البلقاء نايف الحجايا فهذا الرجل قد نختلف معه في العمل وفي وجهات النظر ولكن لا يمكن ان نختلف علية ومعه في نجاحه في ادارة شؤون المحافظة ،فالرجل قليل الكلام الاعلامي لكنه كثير العمل الميداني بعيدا عن الاضواء والاعلام فكثيرا ما كنت اشاهده في الميدان برفقة سائقه فقط بعيدا عن الفريق المرافق الكبير كما يفعل البعض، لم اذكر انني جلست معه او اتصلت معه في اي قضية خدماتية او غيرها في المحافظة الا وكان عنده المعلومة والتفاصيل وهذا يؤكد المتابعة الدائمة لكافة حداث المحافظة وعلى مدار الساعة.

انا لا اكتب تسحيجا للمحافظ نايف الحجايا فانا بفضل الله اتحدى اي مسؤول في الاردن انني قد طلبت منه طلب شخصي لي او لاهلي واقاربي ، نعم اتواصل مع كافة المسؤولين من اجل المواطنين ولانصافهم ورفع الظلم عنهم وليس لاعطائهم المكاسب او تنفيعهم، انا اكتب لانني شاهدت على مواقع التواصل الاجتماعي هجوما على الحكام الاداريين بشكل عام وهو ظلم كبير لان الجميع ليسوا على نفس الطريقة في العمل والعطاء.

والله من وراء القصد.
اخوكم الاعلامي اشرف الشنيكات


إرسال إلى صديق
اشرف الشنيكات يكتب: دور الحاكم الاداري؟! نايف الحجايا انموذجا'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2017 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.