Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الثلاثاء , 05 آذار 2024 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اخبار الرياضة
الأربعاء , 06 كانون الأول , 2023 :: 9:22 ص
بعد أسبوعين فقط .. المحارمة يستقيل من تدريب سحاب

جبال البلقاء الاخباري:  تقدم محمد المحارمة المدير الفني الجديد لسحاب، باستقالته من منصبه، قبل يومين فقط من انطلاق الجولة التاسعة للدوري الأردني.

وكان المحارمة قد تسلم مهمة القيادة قبل نحو أسبوعين بعد استقالة الجهاز الفني السابق بقيادة أحمد عبد القادر.

وكتب المحارمة عبر حسابه في فيسبوك مساء اليوم الثلاثاء: "أهلي وعزوتي سحاب العز وجماهير النادي خاصة، تحملت وقبلت ما لم يقبله أحد بتسلم مهمة تدريب نادي سحاب في هذه الظروف الصعبة جدا، وقبولي للمهمة سببه عشقي وحبي لمدينتي وأهلي".

وأكمل: "لكن للأسف رغم كل المحاولات والتنازلات بما يخص شخص محمد المحارمة، من أجل نادي سحاب، لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، فإن هذه المحاولات باءت بالفشل".

وأوضح: "عندما تكون التجارة خاسرة بكل تفاصيلها، لن أقبل أن أكون الخاسر الأكبر والمتضرر الوحيد، فالإدارة ليس بيدها حلول للأمور المالية، واللاعبون لا يعرفون لغة غير لغة المال".

وتابع: "وحتى مجرد المغامرة وخوض المباريات بلاعبين من الفئات العمرية، لا يمكن أن يتحقق، حيث لا يوجد في النادي سوى 5 لاعبين من الفئات يحق لهم تمثيل الفريق الأول".

وختم "وهنا أعلن اعتذاري الشديد والقطعي عن عدم تسلم مهمة الفريق في هذه المرحلة، حيث وصلت العلاقة بيني وبين اللاعبين إلى طريق مسدود".


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2023 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.