Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الثلاثاء , 05 آذار 2024 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اخبار الرياضة
الإثنين , 04 كانون الأول , 2023 :: 9:15 ص
شتيغن يصدم برشلونة بحاجته إلى عملية جراحية

جبال البلقاء الاخباري: كشفت صحيفة سبورت الإسبانية عن أن برشلونة تلقى صدمة قوية بعدما أصبح حارس المرمى تير شتيغن بحاجة إلى إجراء عملية جراحية عاجلة.

قالت الصحيفة إنه من المقرر أن يجتمع الجهاز الفني مع الطاقم الطبي في النادي لمناقشة القرار النهائي بشأن إجراء العملية الجراحية من عدمه.

وذكرت: "الدولي الألماني لم يشارك مع منتخب بلاده في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي بسبب مشاكل أسفل الظهر، ورغم أنه اختار العلاج وعدم المغامرة بالمشاركة في التدريبات والمباريات، وسط حالة من التفاؤل بتعافيه، ولكن التطورات التي شهدتها حالته تشير إلى حاجته بنسبة كبيرة إلى إجراء عملية جراحية".

وأضافت: "الاعتماد على العلاج الطبيعي لم يكن كافياً لتخلص حارس البرسا من الآلام التي يعاني منه، وتسبب في غيابه عن مواجهات بورتو ورايو فاييكانو وأتلتيكو مدريد، كما أنه من المؤكد غيابه عن مباراة الفريق المقبلة ضد جيرونا، لذلك يعد الاجتماع اليوم الإثنين حاسماً بشأن موقف شتيغن النهائي وتحديد فترة غيابه عن الفريق".



التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2023 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.