Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الثلاثاء , 05 آذار 2024 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اخبار الرياضة
الأربعاء , 29 تشرين الثاني , 2023 :: 9:29 ص
(صندوق الخطيئة).. مقترح جديد لحماية الحكام

جبال البلقاء الاخباري: ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن اجتماع مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم في لندن شهد مقترحاً جديداً بشأن تنفيذ عقوبات مستحدثة ضد اللاعبين الذين يتجاوزون ضد الحكام.

قالت صحيفة ذا ستاندرد إن "كرة القدم على وشك الترحيب وإضافة ما يُطلق عليه "صندوق الخطيئة" بداية من الموسم المقبل، للحد من اعتراضات اللاعبين على قرارات الحكام، قبل أن يتم تنفيذها بشكل كامل في موسم 2025-2026".

وأضافت: "في حين يركز الكثيرون على التحول المستمر إلى التكنولوجيا الذي يتم تنفيذها في الدوري الإنجليزي والبطولات الأوروبية بشكل عام"، بينما يعد أحد المجالات الرئيسية الأخرى المثيرة للقلق هو سلوك اللاعبين.

وتابعت: "من المحتمل أن يتم استخدام "صناديق الخطيئة" على المستوى شبه الاحترافي، وإذا نجحت، فمن الممكن أن يتم تطبيقها في الدوريات الكبرى حيث أن هناك رغبة حقيقية لاستعادة احترام الحكام، من خلال طرد اللاعبين من الملعب بأسلوب مشابه لرياضة الرغبي ومغادرته لمدة عشر دقائق بعد ارتكاب مخالفات محددة مثل "الأخطاء التكتيكية" والمزيد من المخالفات الأخرى مثل الاعتراض على قرارات الحكام".

واختتمت: "اجتماع مجلس الإدارة منح الضوء الأخضر للحكام لارتداء كاميرات على الجسم على مستوى أعلى بعد ما وصف بأنه تجربة شعبية "ناجحة" وذلك للحد من سلوكيات صادمة من المدربين والإداريين واللاعبين تجاههم، إذ يمكن أن تعمل بشكل جيد لحماية الحكام على جميع مستويات اللعبة".



التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2023 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.