Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الثلاثاء , 05 آذار 2024 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اخبار الرياضة
الإثنين , 27 تشرين الثاني , 2023 :: 10:25 ص
هدف خيالي في الدوري الإنجليزي - فيديو

جبال البلقاء الاخباري: أحرز أليخاندرو جارناتشو جناح مانشستر يونايتد هدفا مذهلا بتسديدة خلفية في الدقيقة الثالثة ليقود الضيوف للفوز 3-صفر على إيفرتون الذي يعاني بالفعل في أول مباراة له بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد خصم عشر نقاط منه اليوم الأحد.

وبتسديدة أثارت المقارنات مع هدف وين روني الشهير ليونايتد في قمة مانشستر عام 2011، قفز الأرجنتيني البالغ عمره 19 عاما بشكل أكروباتي ليقابل تمريرة عرضية من ديوجو دالوت بتسديدة قوية في الزاوية العسكية لمرمى جوردان بيكفورد قبل أن يحتفل على طريقة كريستيانو رونالدو.

ويحتل فريق المدرب إريك تن هاج المركز السادس في الدوري برصيد 24 نقطة من 13 مباراة بينما يأتي إيفرتون، الذي كان في المركز 14 قبل خصم نقاط من رصيده بسبب انتهاك القواعد المالية للدوري، المركز قبل الأخير بأربع نقاط.

وضاعف ماركوس راشفورد النتيجة ليونايتد من ركلة جزاء في الدقيقة 56 احتسبها حكم الفيديو المساعد بعد عرقلة أنتوني مارسيال بواسطة آشلي يونج.

ومرر القائد برونو فرنانديز الكرة إلى راشفورد الذي سجل مرة واحدة فقط هذا الموسم ولم يفعلها منذ الثالث من سبتمبر أيلول الماضي.

ودفع مارسيال المئات من جماهير إيفرتون للخروج من ملعب جوديسون بارك في الدقيقة 75 عندما ركض ليضع تمريرة فرنانديز من فوق رأس بيكفورد ليحرز هدفا سهلا.



التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2023 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.