Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الأربعاء , 19 حزيران 2024 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اخبار الرياضة
الإثنين , 20 تشرين الثاني , 2023 :: 10:19 ص
عائلة دياز.. من محنة الخطف إلى طائرة خاصة

جبال البلقاء الاخباري: أكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن ليفربول اتخذ خطوة رائعة عندما وجه الدعوة إلى والدي نجم الفريق لويس دياز لقضاء عطلة في بريطانيا.

قالت الصحيفة إنه عقب محنة الخطف والأيام الصعبة التي عاشاها والدي الدولي الكولومبي، وجدا نفسهما يستقلان طائرة خاصة متجهان إلى المدينة الإنجليزية في أجواء أكثر أماناً.

وأضافت: "يقال إن القرار تم اتخاذه لأسباب أمنية، ولضمان إمكانية قضاء فترة طويلة من الوقت معاً بعد الأحداث المؤلمة، وصلت الطائرة إلى مطار ليفربول جون لينون صباح السبت".

وتابعت: "قام نادي ليفربول بنقل والدي لويس دياز جواً إلى المملكة المتحدة لقضاء عيد الميلاد مع ابنهما بعد أيام قليلة من نجاتهما من محنة الاختطاف في موطنهما كولومبيا".

وأوضحت: "سينضم دياز إلى والديه في ميرسيسايد عندما يعود من فترة التوقف الدولي، ومن المتوقع أن يشارك الجناح في مباراة كولومبيا المؤهلة لكأس العالم مع باراغواي الثلاثاء".

واختتمت: "يعود ليفربول إلى مباريات الدوري الإنجليزي السبت المقبل، حيث يلتقي مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد، إذ سيسمح لهم الفوز بتجاوز فريق بيب غوارديولا في صدارة الجدول".



التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2023 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.