Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الثلاثاء , 05 آذار 2024 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
عربي دولي
الأربعاء , 06 كانون الأول , 2023 :: 9:05 ص
61 يوما للحرب على غزة: أكثر من 16 ألف شهيد ومعارك ضارية

جبال البلقاء الاخباري: في اليوم الـ61 من العدوان الإسرائيلي على غزة، يواصل جيش الاحتلال هجومه البري وقصفه الجوي والمدفعي على أنحاء متفرقة من القطاع، في حين تمكنت فصائل المقاومة الفلسطينية من تكبيده خسائر فادحة في عدة محاور، أبرزها خان يونس حيث تدور معارك ضارية.

وفي آخر إحصاء لضحايا العدوان الإسرائيلي، أعلنت وزارة الصحة في غزة ارتفاع عدد الشهداء منذ بداية الحرب إلى 16 ألفا و248، بينهم 7112 طفلا، و4885 امرأة، في حين بلغ عدد المصابين أكثر من 43 ألفا.

وشن الطيران الإسرائيلي سلسة غارات الاربعاء، على بلدات عبسان وبني سهيلا والقرارة في خانيونس، بالتزامن مع استمرار الاشتباكات العنيفة مع جيش الاحتلال، كما قصفت زوارق الاحتلال الشريط الساحلي لمنطقة دير البلح وسط قطاع غزة.

ووقعت اشتباكات عنيفة في عدة محاور شرق مدينة غزة وشمال القطاع وبمحاور أخرى من شرق وشمال وغرب خانيونس، وارتقى شهداء وجرحى في سلسلة غارات لم تتوقف على أنحاء متفرقة من القطاع منذ الليلة الماضية.

في المقابل، تواصل فصائل المقاومة الفلسطينية، التصدي لمحاولات جيش الاحتلال التوغل في العديد من المناطق، حيث تشهد محاور عدة اشتباكات ضارية، فيما أعلنت "كتائب القسام" استهداف مدرّعات إسرائيلية، بينها دبابات وناقلات جند، وبضمنها في خانيونس.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2023 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.