Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الثلاثاء , 05 آذار 2024 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
عربي دولي
الثلاثاء , 05 كانون الأول , 2023 :: 8:53 ص
جندي إسرائيلي: هكذا حاول مقاتلو حماس اختطافي

جبال البلقاء الاخباري: نقلت صحيفة عبرية شهادة لأحد جنود الاحتلال حول الهجوم الذي تعرض له غلاف غزة في السابع من أكتوبر الماضي ، مشيراً الى انه نجى من عملية خطف خيالية.

وجاء في مقابلة اجرتها صحيفة "يديعوت احرونوت" مع الجندي الذي كاد يخطف الى غزة في ذلك اليوم انه كان في اشتباك عنيف مع مقاتلين من حماس في الغلاف عندما قتل رفيقه الجندي " بنيامين ليف" ، كما أصيب جنديان آخران، وقام ذلك الجندي بمحاولة التغطية لاخلاء الجنود الجرحى فأصيب بطلق ناري.

وقالت الصحيفة إن الجندي أصيب بطلقة نارية وأبلغ المسعف بالامر، فحاول المسعف انقاذ حياته وعندها جاءت مركبة الى المكان وأشارت للاثنين بالصعود اليها لنقلهم للمستشفى، "أخرج أحدهم رأسه من تلك المركبة وأشار بيده الى شكل قلب، وطلب أن نصعد من دون أن يقول كلمة ، قمنا بتحميل بنيامين في المركبة مع المسعف جفريئيل، والهدف هو الوصول بسرعة الى المركز الطبي، وفي الطريق توفي بنيامين" قال الجندي.

وأضاف الجندي قائلاً/ " كان ذلك السائق عبارة عن "مخرب" وقد رغب بالعودة الى غزة، ومعه قوة من الجيش حتى يتمكن من اجتياز حواجز الجيش المنتشرة، وكاد ان يصدم مركبة عسكرية في الطريق، وحاول الجنود اطلاق النار تجاهه الا ان جفريئيل شرح لهم انه شخص من الكيبوتس، وانه جاء لمساعدتهم، الا انهم لم يسمحوا له بالخروج من هناك فأوقفوه واقتادوه للتحقيق".


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2023 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.