Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الخميس , 30 أيار 2024 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
نبض الوطن
الإثنين , 20 تشرين الثاني , 2023 :: 11:18 ص
ارتفاع الطلب على الغاز خلال المنخفض لـ150 ألف إسطوانة

جبال البلقاء الاخباري: أكد نقيب أصحاب محطات المحروقات نهار السعيدات، أن هناك استعداد كبير لدى القطاع وتنسيق كبير لتعزيز السوق بالمحروقات ضمن خطة عمل مدروسة لموسم الشتاء الحالي.

وقال سعيدات عبر راديو نون اليوم الاثنين، إن المنخفض الحالي رفع الطلب على اسطوانات الغاز الى 40 الف اسطوانة ومن المتوقع ان تصل الى 150 الف اسطوانة، مشيرا الى انه في الوضع الطبيعي يكون الطلب على الاسطوانات من 70 الى 80 الف اسطوانة وخلال اشتداد برودة الطقس تصل ذروة الطلب على الغاز المنزلي لتصل الى 250 الى 240 الف اسطوانة، وفي ايام الشتاء العادية يتم استهلاك ما يقارب 150 الف اسطوانة.

وأرجع اسباب ارتفاع الطلب خلال الشتاء على الغاز كون اسعاره مدعومة ومثبتة بالمقارنة مع اسعار الكاز او الكهرباء ، ولذلك يلجأ المواطنين الى استخدام الغاز للتدفئة .

ونفى السعيدات وجود أي تلاعب باسطوانات الغاز، مبينا انه تم التعامل مع 4 شكاوى فقط من بين 33 مليون اسطوانة تم توزيعها العام الماضي، ما يؤكد شدة الالتزام والرقابة لتأمين وصول اسطوانة الغاز الى المواطن بمواصفات عالية ومأمونية تامة، مشددا على انه لا يمكن التلاعب او انقاص كمية الغاز او التغيير على الاسطوانة كونها تخرج من المصفاة مختومة وعليها مواصفات قياسية معتمدة ومقاييس تضمن سلامتها وجودتها .





التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2023 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.