Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الثلاثاء , 23 نيسان 2019 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اخبار الرياضة
الأربعاء , 17 نيسان , 2019 :: 5:46 م
رسميًا.. فرانكفورت يحسم مصير هدف ريال مدريد وبرشلونة

جبال البلقاء الاخباري: حسم نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، مستقبل مهاجمه الصربي لوكا يوفيتش، في ظل الجدل الدائر حول مصيره عقب نهاية الموسم الحالي.

ويقضي الدولي الصربي، موسمه الثاني مع آينتراخت فرانكفورت، معارًا من بنفيكا البرتغالي، ليقرر النادي الألماني ضمه بعقد دائم مقابل 8 ملايين يورو.

وأعلن آينتراخت فرانكفورت، عبر موقعه الإلكتروني، اليوم الأربعاء، تفعيل بند خيار الشراء في عقد لوكا يوفيتش، صاحب الـ 21 عامًا، الذي وقع حتى 30 يونيو/حزيران 2023.

ويأتي هذا الإعلان ليوجه ضربة قوية لعملاقي إسبانيا، ريال مدريد وبرشلونة، بعدما أفادت تقارير صحفية بصراعهما المشتعل على ضم اللاعب في الصيف المقبل.

ومن المتوقع أن يضطر ريال مدريد، بعد التقارير التي أفادت بانسحاب البارسا من الصفقة، لدفع مبلغ مرتفع نظير التعاقد مع اللاعب الصربي، بعد انضمامه بعقد دائم إلى آينتراخت فرانكفورت.

يذكر أن لوكا يوفيتش انضم إلى آينتراخت فرانكفورت في صيف 2017، ليسجل 8 أهداف خلال 22 مباراة في أول موسم، قبل أن يتألق في الموسم الحالي بإحراز 17 هدفًا وصناعة 6 آخرين في البوندسليجا.

وامتد توهج لوكا يوفيتش للدوري الأوروبي، بعدما نجح في زيارة شباك كافة منافسي فرانكفورت في البطولة، بتسجيل 8 أهداف خلال 11 مباراة هذا الموسم.

إرسال إلى صديق
رسميًا.. فرانكفورت يحسم مصير هدف ريال مدريد وبرشلونة'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2017 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.