Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الخميس , 18 تموز 2024 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
نبض الوطن
الإثنين , 08 تموز , 2024 :: 9:31 ص
السير توضح سبب الازحامات المرورية عند نفق الداخلية ودوار الشعب

جباال البلقاء الاخباري: قال ضابط غرفة عمليات ادارة السير المركزية النقيب كفاح الهزايمة، إن الفرق الميدانية تعاملت صباح اليوم الاثنين مع عدد من التعطلات المرورية أبرزها على نفق الداخلية ومنطقة الشعب باتجاه الدوار الثامن، حيث تم التعامل معهما ورفع الاعاقة وفتح الطرق أمام حركة السير.

وأضاف خلال التقرير المروري، أن الادارة تعاملت خلال الـ 24 ساعة الماضية مع حادث تدهور لإحدى الأليات الثقيلة على نهاية جسر المخابرات باتجاه نفق الداخلية، تسبب بضرر أحد أعمدة الانارة وتسبب باعاقة الحركة المرورية إلى حين ازالة الاعاقة.

من جانبه، قال النقيب سفيان العتوم من الدوريات الخارجية، إنه تم التعامل فجر اليوم مع حادث تصادم بين مركبتين على طريق اتوستراد عمان الزرقاء، ولا اصابات.

وأضاف أنه تم التعامل خلال الـ 24 ساعة الماضية مع حادث تصادم على طريق وادي عربة باتجاه العقبة، نتج عنه اصابة متوسطة تم اسعافه إلى مستشفى الغور الصافي، واعادة فتح حركة السير.

وتم التعامل مع حادث تصادم على طريق شارع الأردن باتجاه عمان، نتج عنه اصابتين متوسطتين تم اسعافهما إلى مستشفى الأمير حسين، وتم رفع المركبات عن حرم الشارع العام.

كذلك تم التعامل مع حادث تدهور لمركبة على الطريق الصحراوي، دون اصابات، وفقط اعاقة لحركة السير لحين رفع المركبة.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2023 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.