Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الخميس , 18 تموز 2024 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
نبض الوطن
الخميس , 13 حزيران , 2024 :: 9:19 ص
إغلاق مؤقت على الطريق الصحراوي بسبب تدهور مركبتي شحن

جبال البلقاء الاخباري: قال النقيب سفيان العتوم من الدوريات الخارجية، إن الدوريات تعاملت صباح اليوم الخميس مع حادث تدهور مركبة شحن على الطريق الصحراوي ما قبل محطة الأبيض باتجاه عمان، نتج عنه اصابة متوسطة، تم اسعافها إلى مستشفى الكرك، وتسبب باغلاق الطريق، منبها إلى ان حركة السير مقطوعة حاليا على الطريق المذكور لحين رفع المركبة عن حرم الشارع العام.

وأضاف العتوم خلال التقرير المروري على اذاعة الأمن العام أن الدوريات تعاملت صباح اليوم ايضا مع حادث تدهور آخر لمركبة شحن على الطريق الصحرواي ما بعد منطقة الحميمة باتجاه العقبة، نتج عنه اصابة متوسطة، تم اسعافها إلى مركز طبي القويرة، وتم رفع الاعاقة عن الشارع.

وتابع العتوم ان الدوريات تعاملت خلال الـ 24 ساعة الماضية مع حادث انفصال رأس القاطرة عن المقطورة على طريق اربد عمان، نتج عنه اعاقة المسرب الأيمن من الطريق، ولا اصابات.

هذا، وتم التعامل مع حادث تصادم بين مركبتين على طريق الازرق الزرقاء، نتج عنه 6 اصابات متوسطة تم اسعافهم باتجاه مستشفى الزرقاء المروري.

من جهته، قال الملازم أول مصعب المرايات من ادارة السير، إن الادارة وضعت خطة مرورية محكمة بخصوص المواقع التجارية بالتزامن مع قرب عيد الأضحى المبارك، حيث ستتواجد المفارز أمام الاماكن التي ستشهد اقبالا واسعا.




التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2023 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.