Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الثلاثاء , 02 حزيران 2020 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
نبض الوطن
الأحد , 29 آذار , 2020 :: 9:08 م
الامن العام :كشف ملابسات مقتل شخص في 2015

جبال البلقاء الاخباري: تابع العاملون في البحث الجنائي معلومات قادت للقبض على شخص قتل بالخطأ طفلاً قبل خمسة اعوام ، مبينة انه قام بالاتفاق مع شقيق الطفل المقتول بالاعتراف بانه هو من قتله بالخطأ اثناء عبثه بالسلاح ، وضبط ستة اسلحة نارية وكمية كبيرة من العتاد بحوزته  .
وفي التفاصيل قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه جرى منذ ايام تشكيل فريق تحقيقي لدى ادارة البحث الجنائي لمتابعة التحقيق في معلومات وردت حول مرتكب جريمة قتل وقعت قبل خمس سنوات راح ضحيتها طفل بعد اصابته بعيار ناري وادعي في حينها شقيق الطفل ذي التسعة اعوام انه هو من قام بإطلاق النار عليه بالخطأ .

واضاف الناطق الاعلامي ان فريق التحقيق ومن خلال متابعة تلك المعلومات واعادة فتح التحقيق مع كافة الاشخاص المعنيين بالجريمة ، فقد تمكنوا من الاشتباه بشخص من ابناء عمومة الطفل المتوفى بانه هو من قام بإطلاق النار باتجاه الطفل بالخطأ وليس شقيقه .

وتابع الناطق الاعلامي انه جرى مداهمة المشتبه به حيث القي القبض عليه وبتفتيش منزله بإسناد من قيادة شرطة البادية الملكية عثر داخله على ستة اسلحة نارية وكمية من العتاد .

وبالتحقيق مع المشتبه به اعترف انه وقبل خمس سنوات واثناء قيامه بالعبث بأحد الاسلحة خرجت منه طلقة واصابت الطفل الذي توفي على الفور وانه اقنع شقيق الطفل المتوفى بالاعتراف بارتكاب الجريمة بدلا عنه ، وانه قام ببيع السلاح الناري الذي كان يستخدمه حينها وجرى ضبط السلاح وسيتم تحويل القضية للقضاء .

إرسال إلى صديق
الامن العام :كشف ملابسات مقتل شخص في 2015'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2017 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.