Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الخميس , 18 تموز 2024 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اخبار البلقاء
الإثنين , 03 حزيران , 2024 :: 9:39 ص
عمان الأهلية تستقبل المُستشارة الثقافية للسفارة الصينية

جبال البلقاء الاخباري: استقبل نائب رئيس الجامعة لشؤون العلاقات الدولية والجودة الأستاذ الدكتور أنس السعود المُستشارة الثقافية للسفارة الصينية ومديرة المركز الثقافي الصيني في عمان السيدة شي وي، يرافقها مساعد مُدير المركز الثقافي الصيني في عمان السيد أحمد مصلح العقرباوي ومعلمة اللغة الصينية السيدة لين تشو، وبحضور عميدة كلية الآداب والعلوم الأستاذ الدكتورة حنان إبراهيم، ونائبة العميدة الدكتورة مها ياسين.
وخلال الزيارة، قام الأستاذ الدكتور أنس السعود بتقديم نبذة تعريفية عن الجامعة، وأعرب عن اعتزاز الجامعة بالتعاون الأكاديمي والثقافي مع الصين. 
كما تم بحث سبل تعزيز التعاون في مجالات التعليم والثقافة، بما في ذلك تبادل الطلبة والأساتذة، وتطوير برامج تعليم اللغة الصينية. وتم وضع خطوط تعاون مشترك لافتتاح تخصص البكالوريوس في اللغتين الإنجليزية والصينية، والذي سيتم إطلاقه مطلع العام الأكاديمي 2024 / 2025.
كما واصطحبت الأستاذة الدكتورة حنان إبراهيم الضيوف في جولة شملت مرافق الجامعة، بما في ذلك المرافق الثقافية والأرينا وكلية فنون الطهي والضيافة، حيث اطلع الوفد على الإمكانيات المتاحة والبنية التحتية المتطورة التي توفرها الجامعة لطلبتها.
وفي ختام الزيارة، تم تقديم درع تذكاري للسيدة شي وي تقديرًا لزيارتها ودورها في تعزيز العلاقات الثقافية بين البلدين. 
وقد عبرت السيدة شي وي عن شكرها العميق لحفاوة الاستقبال، وأكدت على أهمية استمرار التعاون بين الجانبين في مختلف المجالات الأكاديمية والثقافية.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2023 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.